• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يزور الرصيفة ويلتقي بالمجلس الاستشاري ونواب اللواء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-12
1326
الملك يزور الرصيفة ويلتقي بالمجلس الاستشاري ونواب اللواء

زار جلالة الملك عبد الله الثاني الرصيفة اليوم والتقى جلالته المجلس الاستشاري في لواء الرصيفة ونواب اللواء.

 ووجه الملك الحكومة لمعالجة تلال الفوسفات واستحداث وحدة لغسيل الكلى في مستشفى فيصل بثماني أسرة وتأهيل ملاعب الرصيفة وإنشاء مركز للشباب وإعادة تأهيل الجسر الذي يربط شمال الرصيفة بجنوبها. وذلك في لقاء عقده في غرفة تجارة الرصيفة استمر لمدة 40 دقيقة.
 
كما واشتملت التوجيهات الملكية السامية على إنشاء مدرسة ثانوية وإضافة غرف صفية لعدد من مدراس اللواء إضافة للاهتمام بالشباب.
 
ووعد جلالة الملك اهالي اللواء انه سيزور الرصيفة بعد 6 أشهر لمتابعة انجاز توجيهاته السامية.
 
وكان النواب قد ركزو في مطالبهم على إنشاء مدينة رياضية وزيادة مقاعد اللواء في الجامعات وحفظ حق اللواء في التعيين ودعم الجمعيات الخيرية وتوسعة مستشفى فيصل.
 
وحضر اللقاء رئيس الوزراء سمير الرفاعي ورئيس الديوان الملكي ناصر اللوزي ونائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الإعلام أيمن الصفدي والشريف فواز .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أحمد هاشم عبدالمجيد14-01-2011

المطالب التي قدمها الشيخ عبد المجيد محمد أبوسل لأهالي مخيم حطين تمثلت في حل مشكلة أذون الأشغال لمخالفي الأبنية وتعبيد ملعب النادي وهو المتنفس الشبابي الوحيد واعفاءات للمرضى من أبناء غزة هاشم وخصوصا اولئك الذين يعانون من مرض القلب والسرطان والذين يحتاجون لغسيل الكلى وفتح ش
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.