• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستوردو السكر والأرز واللحوم الحمراء يخفضون أسعارها 5 %

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-15
1111
مستوردو السكر والأرز واللحوم الحمراء يخفضون أسعارها 5 %

قرر كبار مستوردي المواد الغذائية تخفيض أسعار الجملة لمواد السكر وزن 50 كيلو غراما والأرز واللحوم الحمراء المستوردة بنسبة 5 بالمائة وتحمل عبء فرق الأسعار دعما للمواطنين.

وقال نقيب تجار المواد الغذائية المهندس سامر جوابرة إن القرار الذي يسري اعتبارا من يوم غد الأحد يأتي استجابة للتوجيهات الملكية السامية للمساهمة في التخفيف آثار الأوضاع الاقتصادية الصعبة على معيشة المواطنين.
وأضاف في تصريح إلى وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت إن كبار المستوردين قرروا بيع بعض هذه المواد بأسعار أقل من التكلفة وتحمل أي أعباء إضافية مترتبة على هذه الأصناف رغم عدم استقرار أسعارها في الأسواق العالمية.
ودعا جوابرة تجار التجزئة وأصحاب المراكز التجارية والمولات الاستجابة للقرار بسرعة وعكس نسبة التخفيض على الأسعار التي تباع للمستهلك.
وأكد أن المستوردين وكبار التجار ورغم تقلبات الأسعار العالمية التي طالت معظم السلع الغذائية والأساسية ملتزمون بتوفير مخزون من المواد الغذائية وزيادة الاستيراد والمعروض منها بما ينعكس على استقرار الأسعار .
وأوضح جوابرة أن النقابة تتابع مع المستوردين أسعار السلع الأساسية في الأسواق العالمية للوقوف على تداعياتها لافتا إلى أنهم زودوا خلال الايام الماضية أسواق المؤسستين العسكرية والمدنية بمخزون كبير من المواد الغذائية وبخاصة السكر والأرز.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.