• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بيان صادر عن كتلة الوفاق الوطني النيابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-17
1501
بيان صادر عن كتلة الوفاق الوطني النيابية

إن كتلة الوفاق الوطني النيابية ومن منطلق ايمانها العميق بمدى أمانة المسؤولية تجاه الوطن والشعب الذي منحها الثقة وتجاه القيادة الحكيمة لتعلن لابناء الشعب الأردني ذي الحكمة والرؤيا السديدة وفي ظل هذه المرحلة التي تتطلب المزيد من التلاحم وبعد النظر ودقة التقدير وصدق التعاون لتعلن بأنها تقف تقديراً واحتراماً وتأييداً للجهد الدؤوب الذي يبذله جلالة سيد البلاد وقائدها ورمز وحدتها الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لتحسين أحوال المواطنين المعيشية ومتابعته الحثيثة للوقوف على مجريات الأمور، وتحسسه لهموم أبناء شعبه وتوجيهاته الملكية السامية لكل ذي قرار بالعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطن وتصويب أي وضع من شأنه أن يؤثر سلباً على معيشته.

 ان الكتلة وهي تراقب عن كثب هذا الجهد الملكي لتفتخر وتعتز بمخاطبة هذا المواطن الذي هو محور اهتمام قيادتنا الرشيدة ومحط اهتمامنا في عملنا النيابي بأننا على ثقة تامة بأن مواطننا الأردني الذي رضع لبان الأصالة وتربى في أحضان الشهامة، فعاش حياته والمرؤة عنوانه والوفاء شعاره والصبر سلاحه.
 
فبالرغم مما يعانيه بلدنا من آثار الأزمة الاقتصادية التي عصفت وما تزال بدول العالم اجمع فإننا والحمد لله وهبنا الله قيادة هاشمية من سلالة آل بيته الطاهرين، تُذلل كل صعب من اجل مواطنها.
 
ان كتلة الوفاق الوطني في مجلس النواب الاردني لتراهن – وهي واثقة من كسب الرهان – على وعي أبناء هذا الشعب البطل، هذا الشعب الذي يثق بقيادته ويفتديها بالمهج والأرواح، هذا الوعي الذي يجعل امن الوطن ومقدراته وانجازاته عبر عقود طويلة من التضحية والفداء يجعلها أساس حياته، فهي لقمة الخبز التي تقيم أوده وشربة الماء التي تسد ظمأه والأنفاس التي تحفظ له حياته.
 
وان مصالح الدولة الأردنية التي حملت لواء عز العروبة ستظل هي أولى الأوليات.
 
فتحية يا أبناء الشعب الأردني البطل وأنتم تلتفون حول قيادتكم، تحية لكم وانتم تشترون امن الوطن ووحدة صفه ومقدارته بأنفسكم، ألا ربح البيع ألا ربح البيع.
 
عاش الأردن حراً قوياً منيعاً بفضل الله ثم بإيمانكم وهمتكم، وحفظ الله سليل العترة الطاهرة مليكنا وقائدنا ورمز وحدتنا جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، وحفظ هذا الشعب أبيا عصياً على كل اختراق.
 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
مقرر كتلة الوفاق الوطني
 
النائب المحامي يحيى السعود
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.