• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

12 نائباً يؤسسون كتلة "التغيير"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-18
1328
12 نائباً يؤسسون كتلة "التغيير"

اعلن 12 نائبا ولادة كتلة برلمانية جديدة حملت اسم (التغيير) , قالت انه يشرفها ان تتكىء على بيت الخبرة السياسية الوطني حزب الجبهة الاردنية الموحدة.

ونفى الناطق باسم الكتلة الجديدة النائب د.احمد الشقران, في تصريحات لـ العرب اليوم, اية صلة تنظيمية او حزبية لكتلته بحزب الجبهة الموحدة, الا انه استطرد قائلا تربطنا علاقات تشاركية جيدة مع كوادر الحزب وقيادته, وليست لدينا مشكلة بالاستفادة من خبرة الحزب كونه يمثل بالنسبة لنا بيت خبرة سياسية ووطنية محترمة.
وضمت الكتلة الجديدة 10 نواب, كانوا اعضاء في كتلة الشعب البرلمانية التي تعد اكبر الكتل البرلمانية (25 نائبا), الى جانب نائبين كانا عضوين في كتلة العمل الوطني.
وتعتبر الكتلة الجديدة اول كتلة تنبثق من رحم الكتل البرلمانية التي تم تحشيدها وتاسيسها قبيل افتتاح الدورة العادية الاولى لمجلس النواب الحالي, مؤذنة وفقا لمصادر برلمانية - بانبثاق كتل جديدة اخرى من رحم الكتل الكبرى القائمة.
وكتلةالتغيير الجديدة هي سابع الكتل النيابية في المجلس الحالي بعد الشعب وهي الكتلة الام للكتلة الجديدة, والوفاق الوطني, والتيار الوطني, والعمل الوطني, والمستقلة, والتجمع الديمقراطي, الى جانب النواب المستقلين.
وضمت الكتلة الجديدة في عضويتها عشرة نواب من كتلة الشعب هم نواف الخوالدة - رئيسا, مبارك الطوال - مقررا, احمد الشقران - ناطقا اعلاميا, وفاء بني مصطفى, معتصم العوامله, محمد زريقات, محمد الردايدة, طلال العكشه, خالد الفناطسه, عبد الناصر بني هاني, ونائبان من كتلة العمل الوطني هما تمام الرياطي, وردينه العطي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.