• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرئيس الروسي "ميدفيديف" يصل عمان في زيارة تستغرق يومين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-18
1034
الرئيس الروسي "ميدفيديف" يصل عمان في زيارة تستغرق يومين

وصل الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف إلى عمان اليوم الثلاثاء في زيارة عمل إلى المملكة تستمر يومين، تلبية لدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني.

ويعقد الزعيمان يوم غد الأربعاء مباحثات تتناول الأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط، وأخر التطورات في الجهود المستهدفة تجاوز العقبات التي تحول دون إطلاق مفاوضات فلسطينية إسرائيلية جادة وفاعلة وصولا إلى حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين.
وتتناول المباحثات كذلك علاقات التعاون بين البلدين وآليات تطويرها في مختلف المجالات، خصوصا الاقتصادية والاستثمارية.
وقد توجه الرئيس الروسي فور وصوله إلى عمان إلى الأراضي الفلسطينية في زيارة قصيرة يلتقي خلالها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، يعود بعدها مساء اليوم إلى الأردن.
وكان في استقبال الرئيس ميدفيدف في مطار الملكة علياء الدولي وزير الخارجية ناصر جودة، ومحافظ العاصمة سمير مبيضين وأمين عمان عمر المعاني والسفير الأردني في موسكو أحمد الحسن والسفير الروسي في عمان الكساندر كالوجين وعدد من المسؤولين.
ويرافق الرئيس الروسي في زيارته إلى المملكة وفد يضم وزير الخارجية سيرجي لافروف، ومساعد الرئيس للتعاون الدولي سيرجي بريخودكو ووزيرة الزراعة ايلينا سكرينيك ووزير الطاقة سيرجي شماتكو وعددا من كبار المسؤولين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.