• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يناقش آليات تسعير المحروقات والغاز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-18
1219
مجلس النواب يناقش آليات تسعير المحروقات والغاز

يعقد مجلس النواب بعد غد الخميس جلسة مناقشة عامة للاطلاع على آليات تسعير المحروقات والغاز والاجراءات الحكومية التي اتخذت للتخفيف من الاعباء الاقتصادية عن المواطنين.

 وفي تصريح الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) قال رئيس مجلس النواب فيصل الفايز ان الجلسة تاتي في اطار الجهد الكبير الذي يقوم به المجلس بالتشاور مع الحكومة وجميع شرائح المجتمع ومؤسسات الوطن لايجاد افضل الاليات الرامية للتخفيف من الاعباء الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها المواطنون في ظل الارتفاع الكبير الذي تشهده اسعار مختلف السلع في العالم.
 
واضاف رئيس المجلس ان المجلس حريص على التشاور المستمر مع الحكومة لمتابعة جميع قضايا المواطنين المتعلقة بظروفهم الحياتية للتسهيل عليهم.
 
وبين الفايز ان المجلس سيطلع خلال الجلسة على الاجراءات التي ستتخذها الحكومة للتخفيف عن المواطنين ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي اكد اكثر من مرة على الجميع اتخاذ مزيد من الاجراءات السريعة والفورية للتخفيف من الاعباء المعيشة التي يعاني منها المواطن لضمان العيش الكريم له.
 
واضاف الفايز ان مجلس النواب منفتح على جميع مؤسسات الوطن وشرائحه الاجتماعية للتشاور والتحاور حول القضايا التي تهم الوطن والمواطنين.
 
--(بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.