• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مخالفات بحق 42 طالبا بامتحانات الثانوية العامة بالكرك حتى اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-18
998
مخالفات بحق 42 طالبا بامتحانات الثانوية العامة بالكرك حتى اليوم

بلغ عدد المخالفات التي ارتكبها الطلبة المتقدمون لامتحانات الثانوية العامة في مديرية التربية والتعليم بمنطقة الكرك منذ بدء امتحانات الثانوية العامة ولغاية اليوم الثلاثاء 42 مخالفة.

 وأوضح مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الكساسبة أن المخالفات اشتملت على حرمان 35 طالبا من مبحث واحد وتوجيه انذار لخمسة طلاب وحرمان طالبين اثنين من دورة الامتحانات الشتوية .
 
وأكد أهمية اجراء الامتحانات بنزاهة وشفافية لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين الطلبة واحترام قدراتهم وجهودهم التي بذلوها للحصول على النتيجة التي يسعى لها كل طالب في أجواء طبيعية تم تهيئتها للجميع . وأشار الكساسبة الى أهمية تنفيذ انظمة وتعليمات وزارة التربية والتعليم الخاصة بالامتحانات بجدية وحس بالمسؤولية وعدم التهاون في أداء الواجب الوطني والأخلاقي . يذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في منطقة الكرك بلغ 2777 طالبا وطالبة، تم توزيعهم على 38 قاعة امتحان منها 16 قاعة للذكور و 14 للاناث و8 قاعات مشتركة .
 
يشار الى انه تم تكليف حوالي 500 معلم للاشراف على سير عملية الامتحان ، كما تم تخصيص قاعة لامتحانات الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كتبة ومراقبين مختصين باشارة الصم .
 
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الجنوب19-01-2011

حسبي الله في كل معلمه ترفع صوتها بالطلاب
ان شاء الله بحرمها الخلفه لحتى تحس بقيمه ولاد الناس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.