• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"النواب" يستكمل مناقشة "العقوبات" ويرفض الطعن في نيابة 5 نواب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-19
1028
"النواب" يستكمل مناقشة "العقوبات" ويرفض الطعن في نيابة 5 نواب

يستكمل مجلس النواب في جلسته الصباحية اليوم مناقشة مشروع القانون المؤقت المعدل لقانون العقوبات, قبل ان يستكمل جدول اعماله السابق بمناقشة مشروع قانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2011 .

ووضع مجلس النواب ملحقا بجدول اعمال جلسته التاسعة السابقة اشتمل على قرارات لجان الطعون, التي اوصت برد الطعون شكلا في نيابة كل من النواب سميح المومني, وموسى الزواهرة, ومرزوق الدعجة, ومحمد جميل جبرين, وردينة العطي.
وادرج على جدول اعمال الجلسة الاستكمالية قرار اللجنة القانونية برفض مشروع القانون المؤقت المعدل لقانون محكمة الجنايات الكبرى, ورفض القانون المؤقت المعدل لقانون النيابة العامة.
وقرر المجلس عقد جلسة المناقشة العامة للاجراءات التي اتخذتها الحكومة لتخفيض الاسعار, والالية الحكومية لتسعير الوقود والغاز صباح يوم غد الخميس, حيث تقرر ان يقدم وزيرا الطاقة والصناعة والتجارة بيانين في مستهل الجلسة قبل ان يبدأ النواب المناقشة.
وعلمت(العرب اليوم) ان وزير الصناعة والتجارة الذي يتواجد في شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر اقتصادي تلقى اتصالا من رئاسة الوزراء بقطع مشاركته في المؤتمر ليقدم للنواب تقرير وزارته عن رفع الاسعار والاجراءات الحكومية لتخفيضها يوم غد الخميس.
وتعتبر جلسة المناقشة العامة يوم غد اول جلسة مناقشة عامة يعقدها المجلس في دورته العادية الاولى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.