• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شمالي قطاع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-04
1398
استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شمالي قطاع غزة

أعلنت مصادر طبية فلسطينية ظهر اليوم السبت عن وصول جثماني شهيدين، قضيا في اشتباك مع قوة اسرائيلية إلى مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة.

وأفادت المصادر الطبية أن الشهيدين هما: محمد الحمايدة ( 23 عاماً) وجميل قفة ( 26 عاماً) وكلاهما من مخيم خان يونس.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق أن قواته تمكنت من قتل مسلحين فلسطينيين حاولا التسلل إلى كيبوتس "كفار عزا" القريب من الجدار الإلكتروني في شمال قطاع غزة.
وأوضح الجيش أن قوة تابعة لوحدة غولاني رصدت الفلسطينيين اللذين حاولا التسلل عبر الجدار الإلكتروني، وتقدمت نحوهما وأطلقت النيران صوبهما، ما أدى إلى مقتلهما.
وذكر الجيش أنه عثر على عبوة ناسفة وأسلحة كان المسلحان يحملانها معهما، مؤكداً عدم وقوع إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين.
وكانت مصادر طبية فلسطينية أكدت صباح اليوم إصابة فلسطينيين في اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا في شمال قطاع غزة.
وأفاد د. معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ بمستشفيات القطاع، في اتصال بـ "معا" أن مواطنين على الأقل أصيبا بالقرب من المقبرة الشرقية شرق جباليا، وأن طواقم الإسعاف تجد صعوبة في الوصول إليهما لنقلهما إلى العلاج.
وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال التي توغلت بشكل محدود في شرق جباليا تطلق القذائف ونيران الرشاشات بكثافة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.