• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" تتوصل للمعلمة صاحبة الفيديو الشهير وتبدأ بالتحقيق معها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-22
1208
"التربية" تتوصل للمعلمة صاحبة الفيديو الشهير وتبدأ بالتحقيق معها

قال نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور خالد الكركي، ان الوزارة توصلت الى هوية المعلمة التي ظهرت على شبكة الانترنت وهي تضرب طفلا خلال حصة دراسية.

واضاف الكركي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" السبت، ان الطفل في الصف الاول الاساسي في احدى مدارس التربية والتعليم لمنطقة عمان الخامسة، وانه استمع من الطفل الى قصته مع المعلمة، معربا له ولذويه عن اسف الوزارة لما وقع عليه من اساءة.
وقدم الكركي للتلميذ وذويه ولجميع من تعرضوا الى اساءات من الطلبة اعتذاره الشخصي عن هذه الاساءات، التي قال انها يجب ان لا تكون في نظامنا التربوي الذي يحقق نتائج ايجابية على الصعيدين الاقليمي والدولي.
واكد، ان تم تشكيل لجنة تحقيق برئاسة امين عام الوزارة للشؤون الادراية والمالية الدكتور سامي المجالي وعدد من التربويين للبدء بتحقيق فوري في هذه الاساءة ومتابعتها على ان ترفع اللجنة اليه نتائج التحقيق في اقرب وقت ممكن ليتسنى فيما بعد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المعلمة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مقهورة23-01-2011

مقهورة لما وصل اليه حالة المعلم في هذه الايام صارو الناس ملائكة مابضربو ولادهم وصرنا ننادي بحقوق الطفل ماشفتش حدا نادى على حقوقنا زمان اول جلدونا وضربونا وربونا وعلمونا ووصلنا الى مراكز عليا الله يعين هاي المعلمة على مابيليت به الكل متشمت بالمعلم (اين قم للمعلم)الفيلم كله م
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.