• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يبدأ الاسبوع الحالي بمناقشة قانون الانتخاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-23
1178
مجلس النواب يبدأ الاسبوع الحالي بمناقشة قانون الانتخاب

قال رئيس مجلس النواب فيصل الفايز ان المجلس سيبدأ اعتبارا من الاسبوع الحالي مناقشة قانون الانتخاب والذي كان المجلس منحه صفة الاستعجال.

 وفي تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) قال الفايز انه سيتم توجيه الدعوات لكافة مؤسسات المجتمع والفعاليات الوطنية والاجتماعية للمشاركة في مناقشة القانون وللوقوف على ارائهم حوله.
 
وأكد الفايز ان المجلس يسعى الى اخراج قانون الانتخاب بصورة عصرية تحقق العدالة والمساواة بين المواطنين ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.
 
وبين انه ترأس اليوم اجتماعا لرؤساء اللجان النيابية اكد فيه ضرورة ان تنظر اللجان في القوانين المحالة اليها من المجلس بالسرعة اللازمة خصوصا القوانين الاقتصادية التي لها علاقة مباشرة بحياة المواطنين المعيشية بهدف الاسراع في اقرارها للتخفيف عن المواطن في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة.
 
وقال الفايز خلال الاجتماع اننا ندرك تماما بان الاصلاح المالي والاقتصادي امر هام جدا بهدف تحقيق الاستقرار الاقتصادي المنشود شريطة ان لا يكون هذا الاصلاح على حساب المواطنين ذوي الدخل المحدود والمتوسط، لافتا الى انه لا بد من مراعاة هذا الامر عند النظر في القوانين الاقتصادية.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.