لتضامنه مع غزه : ناد إيراني مستعد لدفع غرامة كانوتيه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-14
1143
لتضامنه مع غزه : ناد إيراني مستعد لدفع غرامة كانوتيه

 

ذكرت صحيفة إيران سبورتس امس الثلاثاء أن ناد محلي لكرة القدم أبدى استعداده لدفع الغرامة النقدية وقدرها ثلاثة آلاف يورو 4093( دولارا) المفروضة على مهاجم نادي اشبيلية الإسباني فريدريك كانوتيه.

 

وكانت اللجنة التأديبية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد وقعت هذه الغرامة على كانوتيه الجمعة الماضي بسبب قيامه بالكشف عن فانيلة رياضية كان يرتديها أسفل فانيلة فريقه تنم عن تضامنه مع الفلسطينين في الصراع مع الكيان الصهيوني في غزة.

 

وكشف كانوتيه وهو مسلم فرنسي المولد يلعب في منتخب مالي عن الفانيلة بعد إحراز هدف الفوز لفريق اشبيلية في مباراة كأس الملك التي أقيمت الاربعاء الماضي والتي انتهت بهزيمة ديبورتيفو لا كورونا 2 ـ 1.

 

وقال سعيد أزاري مدير نادي زوب أهان أصفهان الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى في إيران إن النادي على استعداد لدفع الغرامة النقدية بالنيابة عن اللاعب.

 

يذكر أن هذه الفعلة التي أقدم عليها كانوتيه بثها التلفزيون الايراني مرات عديدة ونال تصرفه إعجابا هائلا من جانب الشعب هناك.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الغريبي13-07-2009

شئ جميل من النادي الايراني انه قام بدفع الغرامة يستاهل كانوتيه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.