• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

700 طالب وطالبة يصلون مطار القاهرة والسفير الملقي يتابع أوراق مغادرتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-30
874
700 طالب وطالبة يصلون مطار القاهرة والسفير الملقي يتابع أوراق مغادرتهم
قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير محمد الكايد أن السفير الاردني في القاهرة الدكتور هاني الملقي والقنصل صدقي العموش متواجدان حالياً في مطار القاهرة لتذليل الصعوبات أمام الطلبة من أجل نقلهم إلى الاردن. وتمكن 700 طالب وطالبة من الوصول إلى مطار القاهرة الدولي.
اما فيما يتعلق بالطلبة الموجودين بدون تذاكر فالمح الى انه السفارة تتواصل مع شركة علياء للوصول الى صيغة مناسبة ، في الوقت الذي أكد فيه أنه يمكن لذويهم أن يشتروا التذاكر من عمان على أن يتم التنسيق لتهيئة الظروف لمغادرة الطلبة.
 
وقال الكايد ان حوالي الـ 100 مواطن يتواجدون الان بمقر السفارة الاردنية بالقاهرة تحت رعاياتها .
 
وفي سياق متصل نفى الكايد ارتفاع اسعار التذاكر وقال انه اتصل بالرئيس التنفيذي لشركة الملكية الاردنيية للطيران حسين الدباس وابلغه بان لا زيادة على اسعار التذاكر بل ان الملكية كافة الغرامات المترتبة على أي اجراء مخالف للتعليمات.
 
من جهته اكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني ان كافة الطلبة الاردنيين في مصر بخير ووضعهم آمن ولا يوجد اية اصابات ولم يتعرض اياً منهم للسلب او النهب جراء الاحداث الجارية في مصر .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.