• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ماذا دار في قاعة عاكف الفايز بالبرلمان مع النواب؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-31
1811
ماذا دار في قاعة عاكف الفايز بالبرلمان مع النواب؟

علمت العراب نيوز أن اجتماعا هاما للغاية عقد مؤخرا في قاعة عاكف الفايز في مجلس النواب بين رئيس مجلس النواب فيصل الفايز والنواب لتدارس الأوضاع التي تعيشها البلاد ومتطلبات المجلس ومالهم وما عليهم.

 وكان النقاش جاد للغاية وغير مسبوق حين تحدث النواب عن الموازنة بكل استفاضة وأكد بعضهم أنهم بصدد رد الموازنة فيما راح أخرون أنهم بصدد طرح الثقة بالحكومة.
 
ولم يقف الأمر عند هذا الحد بعد أن تطرق العديد من النواب بعلاقتهم بالمسؤولين والحكوميين مشددين على أهمية الالتزام الرسمي والحكومي بالاستجابة لمتطلبات النواب فورا والعمل على اشراكهم فيما يحدث.
 
وكان من ضمن المواضيع ما طرحه معالي النائب مجحم الخريشة الذي أكد أنه كان قد طلب مقابلة مدير الأمن العام منتظرا "3" شهور متتالية ليأتي الرد من مدير مكتب مدير الأمن العام بأن الأخير لا يرغب في مقابلته، الأمر الذي استهجنه النائب وبخاصة أنه يعتبر امرا قانونيا، حيث أن من صميم عمل النواب هو اتصالهم بجميع المؤسسات الرسمية والحكومية بكل سهولة ويسر.
 
وأشاد النواب بالدعم الكبير الذي تلقوه من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي دعا النواب إلى الالتصاق بقواعدهم الانتخابية والوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم، مطالبين الجهات الحكومية بضرورة تسهيل هذه المهام، وضرورة انصياع الحكوميين والمسؤولين لتوجيهات سيد البلاد وبأسرع وقت ممكن.     
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن بسيط01-02-2011

المفروض من النائب التواصل مع وزير الداخلية اذا كان العمل رسميا و يخص الصالح العام ، و تصرف مدير الأمن العام سليم 100%
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متعجب31-01-2011

طلب مقابلة مدير الامن العام والمكتب قالله لا يرغب بمقابلته؟؟؟؟ اكبر كذبة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.