• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعلان اسماء المستفيدين من صناديق دعم الطالب الجامعي الاسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-06
1026
اعلان اسماء المستفيدين من صناديق دعم الطالب الجامعي الاسبوع المقبل

توقعت مصادر مطلعة في صناديق دعم الطالب الجامعي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان عدد المستفيدين من الصندوق سيتجاوز الـ 20 الف طالب وطالبة مع اعطاء منح لكافة الطلبة الذين تقدموا من مناطق الشمال والوسط الدارسين في جامعتي الحسين بن طلال والطفيلة التقنية للاستفادة من الصناديق جذبا للطلبة للدراسة في جامعات الجنوب ودعما لهم في دراستهم والذين قد يصل عددهم الى 1000 طالب وطالبة.

 واشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الدستور" ان اسماء المستفيدين ستعلن نهاية الاسبوع المقبل في اقصى التقديرات حيث يتم الان التدقيق النهائي على الاسماء وادماج اسماء الطلبة الذين نجحوا بامتحان الثانوية العامة الراغبين بالاستفادة من الصندوق والملتحقين بالجامعات للفصل الثاني .
 
واوضحت المصادر ان الاسماء تم التعامل معها بشكل دقيق وشفاف واتبعت التعليمات الخاصة بالصندوق بحزم حيث لن يتم تجاوز التعليمات وسيأخذ كل طالب حقه وسيتم زيادة اعداد المستفيدين عن العام الماضي تضامنا مع واقع الطلبة الاجتماعي والاقتصادي الصعب.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.