• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"أحرار": الاجهزة الامنية تداهم منزل احد الطلبة الواحدة فجراً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-13
1636
"أحرار": الاجهزة الامنية تداهم منزل احد الطلبة الواحدة فجراً

أكد تجمع الطلبة الأحرار ان الأجهزة الأمنية ما زالت تنتهج سياسة التضييق والكبت على الحرية الطلابية, فتنتهك الحقوق وتصادر النشاط الطلابي تارة وتتغول على المؤسسة التعليمية تارة أخرى.

 وبحسب الحملة فقد عمدت الاجهزة الامنية الى تقييد حرية الطالب زياد الجعبة بسبب نشاطه الطلابي ورفضه لكل أشكال تطويق الحركة الطلابية.
 
واشارت في تصريح لها اليوم السبت (12/2) الى ان الطالب الجعبة استدعي من قبل الأجهزة الأمنية على خلفية اعتصام طلبة كلية الهندسة التكنولوجية "البوليتكنك" للمطالبة باستقلالية الكلية عن جامعة البلقاء التطبيقية, والمطالبة بالحريات وتحسين الأوضاع الخدمية, وعند عدم استجابته للاستدعاء قامت الأجهزة الأمنية بمداهمة منزله وتفتيشه ومحاولة القبض عليه في ساعة متأخرة من الليل".
 
واستهجن التجمع هذا التصرف في "ظل الحديث المتكرر عن الاصلاح والرؤى والتوجهات الملكية للإنفتاح على القوى والفعاليات وتلبية مطالبها", مؤكداً "على عدم جدية صناع القرار بالتغيير الحقيقي نحو إدامة الديموقراطية وحرية التعبير".
 
وحذر "الطلبة الأحرار" من نتائج سلبية وعكسية لاستمرار مثل هذه السياسات التي ل"م يعد لها مكان في زمن الديموقراطية"،وتابعوا "رياح التغيير تهب على الأمة العربية يقودها الشباب الذي أدرك أن الحرية هي الشعلة التي تضيء الطريق نحو المستقبل".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.