حريق بمدرسة كفرنجة الاساسية واعتداء على احد معلميها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-06
1150
حريق بمدرسة كفرنجة الاساسية واعتداء على احد معلميها

شهدت مدرسة كفرنجة الاساسية للبنين امس حادثين منفصلين الاولى كان اندلاع حريق مفاجىء في مختبر الحاسوب ، والاخر قيام احد اولياء الامور بالاعتداء بالضرب على احد المعلمين داخل غرفة الصف.

 وشب الحريق مع بداية الدوام ليوم امس في احد مختبرات الحاسوب بسبب وجود احد السخانات الكهربائية التي بقيت موصولة بالكهرباء قبل يوم على وقوع الحادث ما تسبب باشتعال اوراق كانت متواجده في المختبر .
 
واكد تقرير الدفاع المدني ان الحريق لم يتسبب بتلف الحواسيب باستثاء احتراق احدى الخزائن في الغرفة وتحوي بعض البطاقات ، مشيرا الى ان تدخل الدفاع المدني حال دون امتداد النيران الى باقي محتويات الغرفة.
 
من جانبه اكد مدير التربية عبد المجيد حسن سماره انه تم تشكيل لجنة للتحقيق بالحادث والوقوف على اسبابها ، واشارت مصادر بالمدرسة الى انه تم اخلاء المدرسة من الطلاب مؤقتا بسبب انتشار الدخان الكثيف داخل الممرات والغرف الصفية.
 
من جانب اخر قام احد اولياء الامور بالدخول يوم امس الاول الى احدى الغرف الصفية حيث قام بالاعتداء على احد المعلمين امام الطلاب بحجة قيام المعلم بضرب ابن شقيقه المتوفي ، وعلى الفور قام المعلم المعتدى عليه بتقديم شكوى لدى مركز امن كفرنجة الذي قام بدوره باتخاذ الاجراءات اللازمة والسير في التحقيق . وقالت مصادر في التربية انها بانتظار تقرير خطي من ادارة المدرسة حول الحادثة. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.