• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدء التحقيق بقضية طفل الـ يوتيوب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-14
1376
بدء التحقيق بقضية طفل الـ يوتيوب

باشر مدعي عام عمان الاول القاضي د .حسن العبداللات التحقيق في قضية الطالب احمد الذي تعرض في كانون ثاني الماضي الى اساءة نفسية ولفظية بعد تهديد معلمته له بالعصا وتصويره خلال تعرضه للاساءة وهو يتوسل اليها ونشر على موقع youtube.

واستمع القاضي العبد اللات وفقا ل"العرب اليوم" الى شهادة الطالب احمد ووالده والى عدد من المعلمات وما زال التحقيق جاريا.
وفي تصريحات صحافية سابقة كشف خلالها والد الطفل (احمد) رضوان العقيل من سكان منطقة سيل حسبان في لواء ناعور ان الحادثة وقعت في الثاني عشر من الشهر الحالي مبينا بانه فوجئ بوجود الشريط المسجل لحادثة تعرض ابنه الى الضرب والاهانة على موقع الـ يوتيوب والذي اذهله مظهر ابنه وتعرضه للاهانة من قبل معلمته ومحاولة استجدائه لزميلتها التي قامت بتصوير الفيلم.
وحسب افادة الطفل احمد الذي قال ان معلمته امرته بالخروج الى اللوح للكتابة وقالت له اكتب رقم 4 الا انه كتب 9 ثم كتب 7 وقال انها جاءت بالعصا فيما قام هو بطلب الاستغاثة من معلمة زميلة لها كانت تقف بجانبها وقامت بتصوير الفيلم .
وكان وزير التربية والتعليم السابق د. خالد الكركي قد تقدم باعتذار الى الطالب احمد ولعائلته ولجميع من تعرضوا إلى إساءات من الطلبة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.