• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعلان أسماء طلبة الدراسات العليا المستفيدين من منح التفوق الأكاديمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-20
1729
اعلان أسماء طلبة الدراسات العليا المستفيدين من منح التفوق الأكاديمي

أعلن صندوق دعم البحث العلمي اسماء طلبة الدراسات العليا الذين قرر مجلس إدارة الصندوق الموافقة على حصولهم على المنح اعتباراً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي.

وقال مدير عام الصندوق الدكتور نصري الربضي لـ(بترا) ان عدد الطلبات المقدمة للحصول على المنح بلغ (68) طلباً حقق منها (48) طلباً الشروط الأساسية المطلوبة حسب تعليمات الصندوق، واجتاز منها (40) طلباً معايير المفاضلة وفق الأسس المعتمدة .
وقال الربضي ان المنح شملت (7) طلبات لبرنامج الدكتوراه و (33) طلباً لبرنامج الماجستير، متوقعا أن تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 470 الف دينار.
وبين ان هذه المنح تشمل تغطية جميع الرسوم الدراسية للطالب بالإضافة إلى رسوم التأمين الصحي ومخصصات شهرية مقدارها (500) دينار لطلبة الدكتوراه، و (300) دينار لطلبة الماجستير شريطة التفرغ للدراسة والبحث العلمي، وتستمر لمدة سنتين لطلبة الماجستير، وثلاث سنوات لطلبة الدكتوراه.
وطلب مدير عام الصندوق من عمداء الدراسات العليا في الجامعات التحقق من أن الطلبة الذين وردت أسماؤهم في الكشوفات محققين لأسس وتعليمات الصندوق، وفتح المجال للطلبة الذين لم يحصلوا على منح الاعتراض لدى عمادات الدراسات العليا في جامعاتهم.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طالب مجرب26-02-2011

هذه شكليات ، فهم يضعون شروط لا علاقة لها بالتفوق ، كالتوفل .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.