• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلمات مدرسة الزرقاء الشاملة للبنات يضربن عن العمل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-20
1959
معلمات مدرسة الزرقاء الشاملة للبنات يضربن عن العمل

نظمت معلمات مدرسة الزرقاء الشاملة للبنات اليوم الاحد اضرابا عن العمل للمطالبة بنقل مديرة المدرسة ،واتهمنها بالتعامل معهن دون احترام ودون مراعاة ابسط قواعد التعامل الاخلاقي .

 وحضر الى موقع الاعتصام في المدرسة التي تعد اكبر مدرسة ثانوية في مدينة الزرقاء امين عام وزارة التربية والتعليم لشؤون المديريات سطام عواد ومدير تربية الزرقاء الاولى المهندس نواف الدغمي والنائبان محمد الحجوج وسمير العرابي .
 
واجتمع عواد والدغمي مع المعلمات المضربات وبحثا معهن المشكلة ، والعودة الى العمل ، مؤكدين ان المشكلة ستحل وستتم معالجتها ضمن الاطر والقوانين التربوية .
 
و انتقد العرابي اللجوء الى الاضراب عن العمل في ظل الاوضاع التي تمر بها المنطقة، مطالبا وزارة التربية والتعليم بحل المشكلة القائمة لانها تؤثر سلبا على العمل في المدرسة .
 
و قال الحجوج ، انه حضر الى المدرسة بناء على دعوة من المعلمات ، حاثا على حل المشكلة وعدم تضخيمها .
 
وبينت مديرة المدرسة الدكتورة ايمان محمد بان عددا من المعلمات يطالبن بنقلها من المدرسة مؤكدة ان سبب الاحتجاج الحقيقي هو الخلاف على البرنامج المدرسي .
 
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.