• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحوراني: إعلان (قائمة المقبولين ) بالجامعات الأحد المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-22
1164
الحوراني: إعلان (قائمة المقبولين ) بالجامعات الأحد المقبل

تنتهي منتصف هذه الليلة عملية تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية للدورة الشتوية التي استمرت ثلاثة ايام من خلال الموقع الالكترونيwww.admhec.gov.jo, فيما تعلن لجنة تنسيق القبول الموحد قائمة المقبولين قبل يوم الاثنين من الإسبوع المقبل.

وقال رئيس لجنة تنسيق القبول الموحد د. غالب الحوراني في تصريح لـ العرب اليوم أن إعلان قائمة المقبولين في الجامعات الرسمية لن يتجاوز يوم الإثنين المقبل مؤكدا أن الموقع الالكتروني سجل دخول 1000 طالب وطالبة في اليوم الاول لعملية تقديم الطلبات.
وأكدت وحدة تنسيق القبول الموحد أن الموقع سيتوقف عن قبول طلبات الالتحاق خلال فترتين يومياً, لغايات أعمال الصيانة الدورية, وهي من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة صباحاً, ومن الساعة السادسة مساءً وحتى السابعة مساءً, مبينة ان الطلبة الحاصلين على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية في الدورة الشتوية للعام الجامعي 2010/2011 هم الذين يحق لهم التقدم بطلبات التحاق الى الجامعات الرسمية وحسب الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية في الدورة الصيفية 2010/2011 . وعن امكانية طلبة الدورة الشتوية الإستفادة من مكرمة الجيش أكدت وحدة تنسيق القبول الموحد أن يمكن لهؤلاء الطلبة تقديم طلب التحاق للدورة الشتوية 2010/2011 ومن ثم تقديم طلب الإستفادة من المكرمة مع طلبات الدورة الصيفية 2011/2012.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.