• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الافراج عن الزيدي راشق بوش بحذائه في ايلول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-07
1394
الافراج عن الزيدي راشق بوش بحذائه في ايلول

أعلن محامي الدفاع عن الصحافي منتظر الزيدي الذي رشق الرئيس الاميركي السابق جورج بوش بحذائه ، امس صدور قرار من محكمة التمييز العراقية بتخفيف الحكم بحق الزيدي من ثلاثة اعوام الى عام واحد.فيما رشق صحفي من السيخ وزير الداخلية الهندي بالانيابان تشيدامبارام خلال مؤتمر صحفي امس بفردة حذاء.

وقال المحامي ضياء السعدي رئيس فريق محامي الدفاع عن الزيدي ان "محكمة التمييز قررت تخفيف الحكم بالسجن (بحق الزيدي) من ثلاث سنوات الى سنة واحدة".موضحا ان "القرار صدر بناء على طلب الطعن الذي قدمه فريق الدفاع عن الزيدي ، استنادا الى البواعث الوطنية وراء فعله" ، اضافة "لكونه شاب في مقتبل العمر ولم يرتكب اي جريمة سابقا".
واكد السعدي "على هذا الاساس ولحسن سلوكه في السجن ، قررت المحكمة تخفيف الحكم واحتساب مدة اعتقاله في السجن" ضمنها.واعتقل الزيدي في 14 كانون الاول 2008 ، الامر الذي يعني انه سيستعيد حريته في 14 ايلول 2009 ، وفقا للمصدر.
من جانبه ، اكد ضرغام شقيق منتظر الزيدي ان "العائلة تلقت النبأ بفرح غامر وهتف الجميع ورقصنا وسط الزغاريد". وتابع ان "الخبر بالنسبة لنا كعائلة منتظر كما لاصدقائه يشكل انتصارا".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.