• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة السلط الثانوية يهتفون "الطلبة يريدون تغيير المدير"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-27
1892
طلبة السلط الثانوية يهتفون "الطلبة يريدون تغيير المدير"

اعتصم أكثر من 200 طالب من طلاب مدرسة السلط الثانوية للبنين صباح اليوم الأحد في الساحة الواقعة أمام مبنى بلدية السلط الكبرى مطالبين بتغيير مدير المدرسة وذلك احتجاجا على ما وصفوه بمعاملته التي تتنافى مع القوانين والأنظمة التربوية, حسب قولهم.

 وردد الطلبة المعتصمون هتافات عديدة دعوا فيها إلى تغيير مدير المدرسة, وكان مما هتفوا "الطلبة يريدون تغيير المدير", مشيرين فيها إلى أنه يمارس الشدة والعنف معهم الأمر الذي تسبب بحرمانهم من ساعات دراسية هامة في عدد من المواضيع والدروس العلمية, على حد وصفهم.
 
وطالب مجموعة من الطلبة بإعادة فتح دورات المياه المغلقة منذ مدة والتي أكدوا أنها لا تفتح إلا عند حضور مسؤولي مديرية التربية, مطالبين أيضا بإعادة النظر في أصناف المواد الغذائية التي تباع في مقصف المدرسة والتي – حسب وصفهم – لا يخضع بعضها لشروط السلامة الصحية وخصوصا “الساندويشات”.
 
من جانبه أكد مدير التربية والتعليم بمنطقة السلط المهندس محمد خريسات لـ"البوصلة" أنه ونائب محافظ البلقاء متصرف لواء قصبة السلط محمود الدحيات والمدير الفني في المديرية قد التقوا الطلبة المعتصمين في قاعة الاستقلال بمبنى البلدية حيث تم الاستماع إلى مطالبهم.
 
وبين المهندس خريسات أن المديرية ستدرس المطالب وتنفذها بما يتوافق مع الأنظمة والقوانين التربوية, مؤكدا أن الطلبة قد عادوا جميعا للمدرسة وباشروا دوامهم كالمعتاد.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.