• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتخاب العمايرة امينا عاما لحزب الوسط الاسلامي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-01
1182
انتخاب العمايرة امينا عاما لحزب الوسط الاسلامي

انتخب المكتب السياسي لحزب الوسط الاسلامي المحامي هيثم الكايد العمايرة أمينا عام للحزب بالتزكية وعواد رجا الخلايلة نائباً للأمين العام وراكز رشيد الخلايلة أميناً للسروالدكتور مالك محمد عبد الرحمن المومني ناطقاً إعلاميا والمهندس بسام سليمان ابو النصر أميناً للصندوق والمهندس مروان عواد الفاعوري والدكتور محمد الرواشدة والمحامي حسين رزق الله العموش والدكتور هايل عبد الحفيظ داوود والدكتور محمد أحمد الخطيب والدكتور محمد حسن القضاة وغسان حميمات ورويدا سليمان الريالات اعضاء.

 واضاف العمايرة ان الحزب سيستمر في دروه في خدمة المجتمع الاردني وتعزيزه في كافة المجالات واخذ زمام المبادرة في توسيع قاعدته الشعبية ونشر افكاره الهادفة والتشجيع على المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية من خلال الاحزاب.
 
وبحسب (بترا) اكد العمايرة على دور الاحزاب الفاعل في اتخاذ اسلوب الحوار الدائم القائم على اهداف الإصلاح بكافة نواحيه خاصة المتعلق منها بتحسيّن مستوى معيشة المواطنين والمساهمة في وضع الحلول الناجعة لها ومواكبة تطورات العصر والنهج الديمقراطي.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.