• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(الادعاء) يوجه 4 تهم لمعلمتي شريط (اليوتيوب)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-02
1370
(الادعاء) يوجه 4 تهم لمعلمتي شريط (اليوتيوب)

أحال مدعي عام عمان القاضي د.حسن العبد اللات معلمتين إلى محكمة بداية عمان, على خلفية تعنيفهما طالبا في الصف الأول الأساسي, ونشرهما شريطا بالواقعة على موقع "اليوتيوب" كانون ثاني الماضي.

ووجه القاضي العبد اللات تهم التهديد, التحقير, نشر مادة تثير الفزع للمعلمتين, خلافا لأحكام المادة 75 من قانون الاتصالات, ونشر ما يسيء للأخلاق والقيم والمؤسسات الأردنية. وأبقى المدعي العام المعلمتين دون توقيف.
وقال مصدر مقرب من التحقيق إن "المعلمتين كانتا تمازحان الطالب, وافتعلتا الموقف باستفزازه, و تطور الحادث إلى نشره على الموقع الالكتروني". وأعلن أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية د.أحمد العياصرة, في وقت سابق, أن "الوزارة وضعت الملف بيد القضاء ليقول كلمته", مؤكدا أن "الوزارة تعاملت مع مجريات الحادثة, عبر لجنة شكلها نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم السابق د.خالد الكركي, بمنتهى الجدية والشفافية والحزم". وقدم وزير التربية والتعليم - آنذاك - اعتذاره للطالب ولمن تعرض إلى إساءات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد16-03-2011

الله لايوفقهاإذا كان هذا صحيح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.