الطبطبائي يهاجم عباس ويطالب بنقل الجامعة العربية الى فنزويلا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-14
1048
الطبطبائي يهاجم عباس ويطالب بنقل الجامعة العربية الى فنزويلا

 

شن النائب الكويتي وليد الطبطبائي هجوما عنيفا على رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس كاشفا مايمتلكه من ملايين الدولارات هو وأبنائه، مشيرا الى أن عباس يمتلك قصرا في رام الله بملايين الدولارات في حين شعبه في غزة لا يجد الماء أو الطعام .

كما كشف الطبطبائي الصفقات الفاسدة التي يجريها أبناء واشقاء رئيس السلطة مع الكيان الصهيوني، وكان آخرها كشف قضية فساد وتزوير كبيرة لشقيق الرئيس عباس.

وانتقد الطبطبائي قيام رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب بارسال بعثة لفريق كرة قدم نسائي فلسطيني للمشاركة في البطولات العربية في وقت الذي يتجرع فيه الشعب الفلسطيني الموت في غزة.

وعن تليفزيون السلطة، قال الطبطبائي بانه يبث روح الهوان والانهزامية في روح الشعب الفسطيني محاولا ضرب روح المقاومة والتقليل منها، بغية التأثير على دور المقاومة الفعال في غزة.     

وكان الطبطبائي قد طالب بنقل مقر الجامعة العربية من القاهرة الى العاصمة الفنزويلية احتجاجا على رفض مصر فتح حدودها مع قطاع غزة.

وقال النائب وليد الطبطبائي خلال جلسة لمجلس الامة الكويتي خصصت لبحث الهجوم الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة "اطالب بنقل مقر الجامعة العربية من القاهرة الى كراكاس".

وانتقد الطبطبائي مصر التي تضم مقر الجامعة العربية ل"رفضها فتح معبر رفح" للسماح بوصول المواد الغذائية والمساعدات الانسانية الى فلسطينيي قطاع غزة.

واضاف ان الرئيس الفنزويلي هوغو "تشافيز اصبح اكثر عروبة من بعض العرب" اثر قيامه بطرد السفير الاسرائيلي في فنزويلا احتجاجا على العمليات العسكرية الاسرائيلية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.