• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكتلة النيابية المستقلة تهاجم صمت الحكومة وتدعو البخيت لانقاذ "الرأي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-03
1034
الكتلة النيابية المستقلة تهاجم صمت الحكومة وتدعو البخيت لانقاذ "الرأي"

دعا نواب يمثلون الكتلة النيابية المستقلة رئيس الوزراء معروف البخيت التدخل لانقاذ صحيفة الرأي فورا, وهاجموا صمتها المطبق عما يحدث في الصحيفة. وذلك خلال زيارتهم لخيمة المعتصمين؟

 وقال رئيس الكتلة النائب حسني الشياب" ماذا فعلت حكومتكم لأكبر الصحف اليومية التي يقف صحافيوها والعاملون فيها على ناصية الطريق يطالبون بتغيير الإدارة والتحرير والنظر في قضاياهم المطلبية والاهتمام بمهنية الصحيفة ودورها الإعلامي " .
من جابنهم طالب المعتصمون يتنحي قيادات في تحرير الرأي , في اشارة الى ارتفاع سقف مطالبهم مع دخول اعتصامهم اسبوعه الثاني.
ومن المنتظر في الساعات القليلة المقبلة ان يعلن مجلس ادارة الرأي رده على مطلبي العاملين الاساسيين وهما تعديل الاجور وصرف راتب اضافي .
ويقول المعتصمون انهم لن يقبلوا باي حلول جزئية او وعود مستقبلية سيما وان اعتصامهم الخميس دخل يومه السابع على وقع هتافات تنادي بتنحي القيادات الصحفية والادارية في الصحيفة الاوسع انتشار في الاردن .
المعتصمون الذي اقاموا خيمة اعتصام بجوار مقر صحيفتهم في شارع الملكة رانيا العبدالله الحيوي في عمان ، اكدوا ان جميع خيارات التصعيد مفتوحة امامهم اذا رفض مجلس الادارة المطلبين الاساسين ، مشيرين الى ان المطالب المتعلقة بالتأمين الصحي ومكافآة نهاية الخدمة وصندوق الادخار وتثبيت موظفي المكافآة سيجري التفاوض حولها وفق جدول زمني يراعي الالتزامات المالية التي ستترتب على مؤسستهم حال الموافقة على المطلبين الاساسيين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.