• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام يعطل الدراسة في مدرسة الشيخ حسين وسط غياب "التربية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-06
1297
اعتصام يعطل الدراسة في مدرسة الشيخ حسين وسط غياب "التربية"

  أدى اعتصام جديد لمعلمات في مدرسة الشيخ حسين الثانوية للبنات في الغور الشمالي إلى تعطيل الدراسة اليوم، وسط غياب أي دور لوزارة التربية والتعليم بحسب معلمات معتصمات.

 وتجدد الاعتصام الذي سبقه عدة اعتصامات في الأسابيع الماضية للمطالبة بنقل مديرة المدرسة التي يزعم المعلمات أن أسلوبها مجحف بحقهن ويوثر على سير العملية التربوية في المدرسة.
 
ويتجمع في ساحة المدرسة عدد من وجهاء المنطقة وتربويون متقاعدون في محاولة لإنهاء الخلاف القائم بين المعلمات والمديرة، فيما لم يلاحظ أي تحرك من قبل مديرية التربية في المنطقة.
 
وكانت الشرطة النسائية قد اضطرت الأسبوع الماضي الى التدخل لفض اشتباك اندلع بين طالبات في المدرسة واخريات من نفس المدرسة كن ينفذن اعتصاما داخل مبنى المدرسة احتجاجا على إعادة مديرتهن التي كان صدر قرار بنقلها الى مدرسة اخرى في حينها.
 
وشهدت المدرسة حالة من الفوضى العارمة فيما رفضت العديد من الطالبات الدخول الى الصفوف.
 
وكانت العديد من المعلمات في المدرسة أكدن مطالبتهن في عريضة رفعت الى وزير التربية والتعليم ومدير تربية اللواء حصلت "الغد" على نسخة منها بنقل المديرة الى مدرسة اخرى، زاعمات ان "أسلوبها مجحف بحقهن ويوثر على سير العملية التربوية في المدرسة".
 
وادعين ان مديرة المدرسة "تطيل الحديث في الطابور الصباحي وتتجاوز المدة الزمنية المخصصة له، عدا عن ان حديثها يتضمن جملة من الاهانات بحق المعلمات وعلى مسامع المجتمع المحلي". الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.