• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يقر عددا من مواد القانون المؤقت للطاقة المتجددة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-06
1164
مجلس النواب يقر عددا من مواد القانون المؤقت للطاقة المتجددة

شرع مجلس النواب في مناقشة قانون المؤقت للطاقة المتجددة وترشيد الطاقة رقم 3 لسنة 2010 في الجلسة التي عقدها مساء اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس فيصل الفايز وحضور رئيس الوزراء معروف البخيت وهيئة الوزارة واقر عددا من مواده.

 وكان المجلس قد وافق في بداية الجلسة على شطب كلمة النائب محمد الكوز من محضر جلسات مجلس النواب التي كان القاها خلال مناقشات النواب للبيان الوزاري للحكومة الخميس الماضي بعد ان اعتذر الكوز عن بعض الكلمات التي وردت في كلمته.
 
وفي هذا الاطار اكد الفايز ان النواب قدوة للجميع في احترام الرأي والرأي الآخر وان مجلس النواب يؤكد حرصه على موضوع الاصلاح.
 
وبين ان جلالة الملك عبدالله الثاني هو اكبر داعم للاصلاح ويحث عليه ويتبناه ونحن في المجلس نسير مع خطى جلالته في دعم الاصلاح.
 
وأحال المجلس مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2011 الى اللجنة المالية والاقتصادية بعد ان استمع الى خطاب الموازنة العامة الذي القاه وزير المالية محمد ابو حمور.
 
وقرر النائب الاول لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة رفع الجلسة الى صباح يوم الاربعاء المقبل.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.