• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أميرالكويت يسلم الزميل الرواشده جائزة افضل موقع اعلامي عربي لـ «بترا»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-09
1717
أميرالكويت يسلم الزميل الرواشده جائزة افضل موقع اعلامي عربي لـ «بترا»

كرم أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امس وكالة الانباء الاردنية (بترا) بتسليم مديرها العام الزميل رمضان الرواشدة جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية لأفضل موقع اعلامي عربي للعام ,2008

 وحصد الاردن ثلاثا من اصل تسع جوائز على المستوى العربي وهي جائزة أفضل موقع اعلامي عربي نالته (بترا) وأفضل موقع للافراد ناله الموظف في سلطة المياه هاني طنبور وأفضل موقع مختص بالبيئة ناله منير دعيبس .
 
وفازت مصر وسورية والامارات بجائزتين لكل منها ابرزها وسام المعلوماتية لمكتبة الاسكندرية ، اضافة الى جوائز أفضل موقع طبي وتنموي وخدمي وفردي الى جانب 17موقعا الكترونيا من الكويت.
 
واعرب السفير الاردني لدى الكويت جمعة العبادي عن فخره بما حققته المواقع الاردنية الفائزة من تميزعلى مستوى الجائزة الاكبر من نوعها عربيا ، مبديا اعتزازه بالميزة التقنية والرقمية التي يتمتع بها الاردن .
 
ودعت رئيسة مجلس امناء الجائزة الشيخة عايدة الصباح المؤسسات والافراد الى تبني السلوك المعلوماتي المنضبط بقيم الجد في الأداء والصدق في العطاء والسمو في الهدف لتكون شبكة الاتصالات وسيلة آمنة للتعبير .
 
وقال مدير الجائزة الدكتور خليل ابل ان عدد المواقع والمشروعات المقيمة للعام 2008 بلغ 3330 مشاركة مبينا ان 19 فريقا عملوا على تقييم المشاركات لثمانية وثلاثين يوما اونحوالف ساعة.
 
واوضح ان عدد المتطوعين بالجائزة بلغ 162 متطوعاً وبتعاون 15 جهة من مؤسسات علمية وجمعيات نفع عام موزعين على خمس لجان 22و فريق عمل ، مؤكدا ان عملية تحكيم الجوائز تمت وفق الية إلكترونية دقيقة لضمان اكبر قدر من الشمولية والموضوعية والعدالة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.