• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المستقلون يفوزون بغالبية مقاعد اتحادي "اليرموك"و"التكنولوجيا"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-10
1611
المستقلون يفوزون بغالبية مقاعد اتحادي "اليرموك"و"التكنولوجيا"

فاز الطلبة المستقلون باغلب مقاعد اتحاد طلبة جامعة اليرموك في الانتخابات التي جرت اليوم.

 واظهرت النتائج الاولية ان كتلة "الائتلاف الاسلامي" حصلت على 3 مقاعد في كلية الشريعة حسمت بالتزكية، فيما تعادل مرشح كتلة "مجد" بعدد الاصوات مع منافسه على مقعد قسم المحاسبة، وحصلت كتلة "وحدة" على مقعد واحد في قسم ادارة الاعمال.
 
من جانبه قام رئيس الجامعة الدكتور سلطان أبو عرابي بتفقد صناديق الاقتراع لانتخابات والتي شهدت إقبالا كبيراَ على حد قوله من قبل الطلبة الأمر الذي يعكس مدى وعي الطلبة وممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم.
 ودعا أبو عرابي خلال جولته على مراكز الاقتراع التي خصصت في كافة كليات الجامعة الطلبة إلى ضرورة اختيار من يمثلهم من الطلبة لتجسيد تطلعاتهم والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث.
 
وأكد أن الجامعة ستقدم كافة أشكال الدعم لإنجاح عمل مجلس الاتحاد التي تصب بالتالي في العملية التعليمية من خلال إعداد جيل واع ومتعلم ومدرب وعكس سمعة الجامعة العلمية داخل الوطن وخارجه، لافتاً إلى أن الانتخابات في جامعة اليرموك على الدوام أثبتت نزاهتها ونهجها الديمقراطي وسينعكس هذا على حياة الطلبة المستقبلية.
وقال ابو عرابي إن نتائج الانتخابات ستعلن رسمياً من خلال عقد مؤتمراً صحفياً في عمادة شؤون الطلبة يوم الأحد المقبل وستوضح كافة الأمور المتعلقة بسير عملية الاقتراع والنتائج التي أفرزت عنها الانتخابات بكل شفافية ووضوح تامين.
 
وفاز الطلبة المستقلون باغلب مقاعد اتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا في الانتخابات التي جرت اليوم، فيما حصلت كتلة الاتحاد الاسلامية على 7 مقاعد موزعة على كليات الهندسة الطبية والعمارة والصناعية ومقعدين في الطب ومقعدين في الصيدلة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.