• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية" تعلن أسماء المنسقين في الجامعات لمنح أبناء المعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-12
1725
"التربية" تعلن أسماء المنسقين في الجامعات لمنح أبناء المعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء المنسقين في الجامعات الأردنية الرسمية الذين سيتم من خلالهم تواصل الطلبة أبناء المعلمين المستفيدين من المنح الجزئية للمكرمة الملكية السامية الذين هم على مقاعد الدراسة للسنوات السابقة 2005( ، 2006 ، 2007 ، 2008 ، )2009 ، وذلك على النحو التالي:

 جامعة اليرموك: باسم الشريدة ـ مبنى عمادة شؤون الطلبة. جامعة العلوم والتكنولوجيا: محمد جرادات ـ مبنى كلية الهندسة بجانب مركز الملكة رانيا. الجامعة الاردنية: وفاء النمري ـ مبنى وحدة القبول والتسجيل. جامعة البلقاء التطبيقية: تامر فراج ، حمزة حياصات ـ مجمع القاعات التدريسية مركز الجامعة. جامعة آل البيت: خلدون الخزاعلة ـ مجمع قريش مكتب رقم ,48 جامعة الطفيلة التقنية: عبدالله الفراهيد ـ المبنى الهندسي الطابق الاول. جامعة الحسين بن طلال: أيمن المحتسب ـ مبنى عمادة شؤون الطلبة الطابق الثاني. جامعة مؤتة: نجاة الطراونة ـ مبنى رقم 2 مجمع القاعات التدريسية. الجامعة الهاشمية: محمد عطية ـ مبنى وحدة الشؤون المالية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مصطفى العوامله12-03-2011

هل الطلاب في الجامعات الخاصة ابناء وطن ام مستوردون من الخارج ام هم عمالة وافدة وحتي العماله الوافده تستفيد من الخدمات في الوطن ودون تمييز لمتى هذه الحال ؟؟؟؟ الله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.