• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يتابع باهتمام بالغ مجريات الاحداث في البحرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-19
1301
مجلس النواب يتابع باهتمام بالغ مجريات الاحداث في البحرين

 قال رئيس مجلس النواب ، فيصل الفايز ان المجلس يتابع باهتمام بالغ وكبير وحرص عال مجريات الاحداث في مملكة البحرين الشقيقة وتطوراتها.

 وبين ان هذا الاهتمام وهذا الحرص نابعين من حرص الاردن على ضرورة ان تتجه الامور في هذا البلد الشقيق نحو الاستقرار وعودة الهدوء والاستقرار الشاملين الى البحرين في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن خليفة.
 
وقال الفايز في تصريحات الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الظروف والمسؤولية القومية تقتضي منا مناشدة الاشقاء من ابناء الشعب البحريني الشقيق ومخاطبة حسهم العالي، ودعوتهم جميعا الى تحكيم العقل والمنطق، ومصلحة البحرين العليا.
 
ودعا الفايز الشعب البحريني الى طرح رؤاهم وتطلعاتهم على طاولة الحوار الوطني الواسع والشامل والى التجاوب بشكل ايجابي وسريع مع المبادرة التي طرحها جلالة الملك حمد بن خليفة واوكلها الى سمو ولي العهد الامير سلمان بن حمد، والتفاعل مع هذه المبادرة بحس وطني يُغلب المصلحة العليا للبحرين عما سواها ويعم الهدوء والسلام المجتمع البحريني.
 
وشدد رئيس مجلس النواب على رفض الاردن المطلق لأي تدخل مهما كان نوعه ومن اي جهة كانت في شؤون البحرين الداخلية، معبرا عن ثقة الاردن العالية، بوطنية الشعب البحريني الشقيق وقيادته الملهمة، معيدا الى الاذهان التأكيد على مساندة الاردن لدولة البحرين في اي اجراء او قرار تقوم به ويهدف الى اعادة الهدوء والسكينة والسلام الى البحرين وشعبها العربي الشقيق.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.