• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تمديد فترة الانتخاب في الدائرة الأولى حتى الساعة التاسعة والبخيت يدلي بصوته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-19
1262
تمديد فترة الانتخاب في الدائرة الأولى حتى الساعة التاسعة والبخيت يدلي بصوته

قرر محافظ العاصمة رئيس اللجنة المركزية للانتخابات في العاصمة سمير مبيضين تمديد فترة الاقتراع في كافة صناديق الاقتراع للانتخابات التكميلية للمقعد النيابي الشاغر (الدائرة الفرعية الرابعة) بالدائرة الانتحابية الاولى بمحافظة العاصمة من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك بموجب القانون.

 وادلى رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت بصوته في الانتخابات التكميلية للدائرة الفرعية الرابعة في الدائرة الانتحابية الاولى بمحافظة العاصمة لملء المقعد الذي شغر بوفاة النائب المرحوم راشد البرايسة في مدرسة الزبيدية الثانوية الشاملة للبنات في منطقة الهاشمي الشمالي بعد ظهر اليوم السبت.
 
وتفقد رئيس الوزراء مركز الاقتراع والفرز الرئيسي في مدرسة النزهة الثانوية الشاملة للبنات واطلع على الاجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية لانجاح الانتخابات.
 
واستمع البخيت بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور ومحافظ العاصمة رئيس اللجنة المركزية للانتخابات سمير مبيضين الى ايجاز من متصرف لواء ماركا رئيس لجنة الدائرة الانتخابية الاولى نايف هدايات حول سير مجريات العملية الانتخابية.
 
واكد رئيس الوزراء ضرورة تقديم جميع التسهيلات اللازمة لتمكين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر فضلا عن تقديم التسهيلات للمرشحين ومندوبيهم ابتداء من عملية الاقتراع وصولا الى مرحلة اعلان النتائج بنزاهة وشفافية وحياد تام.
 
واعرب البخيت عن ارتياحه للاجراءات السلسة والترتيبات المتخذة والكفيلة بالتسهيل على المواطنين للمشاركة في عملية الاقتراع.
 
يشار الى ان احد عشر مرشحا يتنافسون على المقعد النيابي وجميعهم من الذكور في حين ان عدد الناخبين والناخبات الذين يحق لهم الاقتراع في هذه الدائرة يبلغ154550 .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.