• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس جامعة الزرقاء يعيد الطلبة المفصولين الى مقاعدهم الدارسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-20
884
رئيس جامعة الزرقاء يعيد الطلبة المفصولين الى مقاعدهم الدارسية

التقى رئيس جامعة الزرقاء الدكتور يوسف أبو العدوس اليوم الاحد، مع الطلبة الذين تم التنسيب بفصلهم على خلفية المسيرة الماضية التي جرت في الجامعة.

 وقدم الطلبة خلال اللقاء الذي حضره عدد من العمداء واعضاء الهيئة التدريسة ومدراء الدوائر في الجامعة عددا من المطالب الطلابية وعلى رأسها الغاء رفع الرسوم الدراسية على طلبة الجامعة القدامى، وتعديل قانون انتخاب مجلس الطلبة والغاء نظام التعيين في المجلس، اضافة الى تخفيض الاسعار في كافتيريا الجامعة والغاء الغرامات على رسوم التأخير وغيرها من المطالب المتعلقة بالخدمات الطلابية في الجامعة .
 
وقرر الدكتور أبو العدوس إعادة الطلبة المفصولين وهم صلاح الزعاترة، ومحمود النوباني، ويوسف الحصان، وأنس مخيمر إلى مقاعدهم الدراسية، والنظر بمطالب الطلبة جميعها .
 
واكد ان انتخابات اعضاء مجلس الطلبة ستقام خلال الاشهر المقبلة حسب نظام التصويت المطبق في الجامعات الاردنية، مشيراً الى اعادة النظر في رسوم التخرج والبالغة 30 دينارا، ورسم التسجيل المتضمن 10 دنانير للعيادة السنية بحيث تكون إختياريه للطلبة الذين سجلوا بعد تاريخ القرار، مؤكداً أن هذا القرار لا يطبق على الطلبة القدامى بل على الطلبة الذين سجلوا بعد تاريخ القرار .
 
وعد رئيس الجامعة بإعادة دراسة الخطة الدراسية بما يتناسب مع معايير الاعتماد في وزارة التعليم العالي، مبينا ان عطاء كفتيريا الجامعة هو عطاء محال إلى متعهد حالياً، وان رئيس مجلس الطلبة الجديد سيكون عضواً في لجنة العطاءات المركزية ليشارك اعضاء لجنة العطاءات المركزية في الجامعة في إختيار الأفضل لمصلحة الطلبة.
 
وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة من الطلبة للحوار والمتابعة مع رئاسة الجامعة، مؤلفة من الطالب عبد الله الخوالدة، وأنس مخيمر، ومحمد معزوز عودة، وصلاح الدين الزعاتره، وعمر كلاب.
 
--(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.