• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحباشنة يعلق عضويته في لجنة الحوار الوطني بعد رفض "حقوق المواطنة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-24
1854
الحباشنة يعلق عضويته في لجنة الحوار الوطني بعد رفض "حقوق المواطنة"

علق العميد المتقاعد علي الحباشنة عضو لجنة الحوار الوطني حول الاصلاح الاربعاء عضويته فيها اثر تجاهل اقتراحه بتشكيل لجنة تعنى ب"حقوق المواطنة" لمتابعة موضوع سحب الجنسية الاردنية او منحها لمواطنين من أصل فلسطيني.

 وقال العميد المتقاعد علي الحباشنة رئيس اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين، للصحفيين "علقت عضويتي في اللجنة بعد ان طلبت تشكيل لجنة فرعية اضافية الى جانب لجنة قانون الانتخاب ولجنة قانون الأحزاب تسمى لجنة حقوق المواطنة ولم يحصل تجاوب مع طلبي".
 
واضاف "طلبت تشكيل هذه اللجنة لتتابع حقوق المواطنيين ونتائج قرار فك الارتباط القانوني والاداري مع الضفة الغربية".
 
واضاف "نريد حفظ حقوق المواطن"، مشيرا الى انه "في كل يوم هناك من يسحب رقمه الوطني وهناك من يعطى رقما، نحن نريد اطار قانوني يحدد هذا الموضوع لنتخلص من هذه المشكلة".
 
واشار الحباشنة الى انه طالب ب"دسترة وقوننة قرار فك الارتباط مع الضفة الغربية لفك اشكالية الحدود التي يجب ان تكون محددة في الدستور وما يتعلق بالسكان".
 
وعبر عن رفضه "القاطع لسحب الرقم الوطني من أي مواطن كما نرفض اعطاء ارقام وطنية جديدة للاخوة الفلسطينيين عن طريق الرشوة والواسطة لان هذا يساهم في تفريغ فلسطين من أهلها".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الانسه سميحه ابو دقه25-03-2011

الاردن اولا وعدم زيادة الاعباء .
دائرة الاراضي والمساحة-الشؤون المالية-قسم المشتريات
25/3/2011
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.