• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عصابة تحتال على مواطن بربع مليون دينار في الشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-12
1461
عصابة تحتال على مواطن بربع مليون دينار في الشونة الجنوبية

تعرض احد المواطنين في لواء الشونة الجنوبية لعملية نصب واحتيال باسم مرافق احد كبار المسؤولين في الدولة وضيفه الاجنبي تقدر قيمتها بربع مليون دينار نقدا وقطعة ارض وسيارة حديثة وقطيع من الاغنام.

 وحسب الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب فانه تم تسجيل شكوى من قبل احد المواطنين في منطقة الشونة الجنوبية يدعي بها قيام مجموعة من الاشخاص بالاحتيال عليه زاعمين انهم موظفون رسميون وذلك يوم الاثنين الماضي حيث قام هؤلاء بايهامه بوجود دفائن وكميات كبيرة من الذهب في مزرعته.
 
وتابع ان هؤلاء الاشخاص تمكنوا من اقناع المواطن واخذوه بدلالة الشخص الاجنبي الذي تبين فيما بعد انه من جنسية عربية إلى موقع معين ، وبعد عملية الحفر تم اخراج الكنز المزعوم مما اقنع المواطن بصدق روايتهم ، وان المواطن انطلت عليه الحيلة إلى درجة انه تنازل عن أرضه إلى احد الأشخاص بصفته موظفا رسميا كحصة له بعد إخراج الدفائن وكذلك تمكنوا من اقناعه ببيع مركبته.
 
وقال الخطيب ان الأشخاص بعد أن أتموا عملية الاحتيال لاذوا بالفرار وتغيبوا عن أنظار المواطن الذي قام بتقديم شكوى بحقهم إلى المركز الأمني حيث تمكنت مرتبات البحث الجنائي من تحديد هوياتهم ورصدهم وإلقاء القبض عليهم وضبط جميع المعدات التي يستخدمونها في عمليات الاحتيال واحالتهم إلى القضاء ، فيما لا يزال البحث جاريا عن اخرين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.