• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي يعرض 100 ألف لضم المحارمة ولاعبون يطالبون برواتبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-12
1649
الفيصلي يعرض 100 ألف لضم المحارمة ولاعبون يطالبون برواتبهم

جرت مفاوضات مطولة بين ادارة النادي الفيصلي ولاعب فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم مهند محارمة في احد مطاعم عمان، هدفت الى استقطاب اللاعب للانخراط في صفوف "الازرق" خلال الموسم الكروي المقبل.

 وتتلخص تفاصيل المفاوضات بعرض النادي الفيصلي على اللاعب 100 الف دينار مقابل اللعب في صفوف الفريق لمدة سنة واحدة فقط، فيما طلب المحارمة مبلغ 140 الف دينار مقابل التوقيع للفيصلي.
 
وبحسب المعلومات فان المفاوضات قطعت شوطا طويلا، خاصة وان المحارمة لم يوقع حتى الآن على عقد احتراف في صفوف فريق نادي شباب الاردن.
 
ويدور حديث عن امكانية استقطاب اللاعب خلال الفترة المقبلة، وفي حال لم يوافق نادي شباب الاردن للمحارمة الذي لم يلعب في صفوف فرقه العمرية، فان المخططات تشير الى امكانية خروج المحارمة للاحتراف في سورية لمدة شهر، ومن ثم احضار بطاقة انتقاله الدولية للانضمام الى صفوف فريق النادي الفيصلي.
 
يشار الى ان الفيصلي ينوي استقطاب عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف فريقه الكروي، اضافة الى وضع عدد من لاعبيه الذين لايمكن الاستفادة منهم على قائمة البيع.
فيما تساءل عدد من لاعبي فريق النادي الفيصلي عن مصير رواتبهم الشهرية التي لم يتسلموها حتى الآن... اللاعبون تمنوا على الادارة صرف راتب شهر اذار (مارس) الماضي، اضافة الى الشهر الحالي.الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.