• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إسرائيل تطلب رأس حسن نصر الله "فهو يستحق الموت" !؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-12
1460
إسرائيل تطلب رأس حسن نصر الله "فهو يستحق الموت" !؟

قال وزير النقل الإسرائيلي، يسرايل كاتز، إن حسن نصر الله، زعيم حزب الله اللبناني والخصم اللدود للدولة العبرية، "يستحق أن يموت"، وشجع على تصفيته جسديا.فقد نقلت، وكالة الأنباء الفرنسية عن كاتز قوله لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "إن نصر الله يستحق الموت وآمل أن يتصرف أولئك الذين يعرفون ما الذي يجب أن يفعلوه معه ويعطوه الشيء الذي يستحقه."

وقد جاءت تصريحات كاتز، المقرب من رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، في أعقاب إعلان السلطات المصرية الأسبوع الماضي عن اعتقال 49 شخصا ممن يُشتبه بانتمائهم إلى شبكة تقول القاهرة إنها تابعة لحزب الله.
وكان نصر الله نفسه قد أكد في كلمة متلفزة ألقاها يوم الجمعة الماضي أن أحد المُعتقلين الـ 49 هو بالفعل عضو في حزب الله، لكنه نفى نفيا قاطعا بأنه يسعى إلى زعزعة الاستقرار في مصر، قائلا إن الرجل كان مسؤولا عن نقل الأسلحة إلى حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة.
من جهة أخرى، قال كاتز: "يجب أن تتغير قواعد اللعبة فيما يتعلق بحماس، والتي تتمتع، مثل حزب الله، بدعم كل من إيران وسورية."
وأضاف المسؤول الإسرائيلي قائلا: "سوف نقوم قريبا جدا برسم سياسة جديدة. سوف نبني جدارا بين قطاع غزة وإسرائيل، إذ لا يتعين علينا بعد اليوم تحمل أدنى درجة من المسؤولية عن القضايا المدنية في القطاع، مثل مرور البضائع والسلع."
وأردف كاتز بقوله إن مصر، التي كانت تسيطر على غزة قبل أن تحتلها إسرائيل خلال حرب حزيران/يونيو عام 1967، "يجب أن تمارس مسؤوليتها عن كافة القضايا المدنية (في قطاع غزة)".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.