• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوسط الاسلامي يؤكد اهمية الاستمرار في لجنة الحوار الوطني وتعزيز جدية عملها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-29
1201
الوسط الاسلامي يؤكد اهمية الاستمرار في لجنة الحوار الوطني وتعزيز جدية عملها

اكد حزب الوسط الإسلامي ضرورة الإسراع في الإصلاح من كافة جوانبه الدستورية وقوانين الاصلاح السياسي والاقتصادي ومكافحة الفساد بكافة اشكالة.ودعا الحزب في تصريح اصدره امس الى اهمية تأكيد الاستمرار في لجنة الحوار الوطني وتعزيز جدية عملها ودعمها لتحقيق الإنجازات المطلوبة كما ورد في الرسالة الملكية.

ونوه الى ضرورة ان يقوم الاعلام الرسمي بدوره الفعال من خلال خطة اعلامية حقيقية ترد الشبهات التي تثيرها الفضائيات وتوضح المواقف الحساسة التي تهدف الى اثارة الفتن.
 وقال على الجميع ان لا يسمح لقلة قليلة من اصحاب الاجندات الخاصة اصحاب الاصوات العالية فرض إرادتها على الشعب بكافة اطيافه واتجاهاتها وجره الى حافة الهاوية لا بل الى الهاوية نفسها وزجه في مصير مجهول من القتل والدمار.
وزادبل ان يتحمل الجميع مسؤولياتهم كاملة سواء كانت جهات حزبية او مؤسسات حكومية او شخصيات وطنية أو عشائرية وليخرجوا عن صمتهم ليسمعوا كلمتهم ويقولون رأيهم بصوت قوي لوأد الفتنة في مهدها والمحافظة على مكتسبات الوطن ومقدراته.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.