• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يلتقي الرئيس الأميركي في 21 الشهر الحالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-12
1294
الملك يلتقي الرئيس الأميركي في 21 الشهر الحالي

يلتقي جلالة الملك عبدالله الثاني في الحادي والعشرين من الشهر الحالي في العاصمة الأميركية واشنطن الرئيس الأميركي باراك أوباما، في قمة ستركز على الجهود المبذولة لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين، وتحقيق السلام الشامل والدائم في المنطقة، إضافة إلى العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

 وسيلتقي جلالته خلال الزيارة، التي ترافقه فيها جلالة الملكة رانيا العبدالله، أركان الإدارة الأميركية، وسيعقد عددا من اللقاءات مع ممثلي الجاليات العربية والإسلامية واليهودية الأميركية لبحث الجهود المبذولة للوصول إلى سلام عادل وشامل في المنطقة.
 
كما سيلقي جلالته خطابا في مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في العاصمة واشنطن، يتمحور حول سبل حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
 
وكان جلالة الملك استقبل يوم أمس السبت عددا من وزراء الخارجية العرب وأمين عام الجامعة العربية، قبيل زيارته المرتقبة إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيحمل جلالته الموقف العربي الموحد الذي اتفق عليه في قمة الدوحة إلى الإدارة الأميركية.  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.