• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عدول 9 أعضاء استقالوا من لجنة الحوار عن قرار الاستقالة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-30
1605
عدول 9 أعضاء استقالوا من لجنة الحوار عن قرار الاستقالة

قرر 9 اعضاء من الاعضاء المستقيلين من لجنة الحوار الوطني العودة عن قرار الاستقالة في اعقاب اجتماع اليوم الاربعاء دام لاكثر من 4 ساعات في حزب الوحدة الشعبية.

وخرج القرار بتراجع كل من الصحفي موسى برهومة والكاتب محمد ابو رمان وامين عام حركة اليسار خالد كلالدة و الناشط خالد رمضان وامنة الزعبي ورئيس لجنة احياء نقابة المعلمين مصطفى الرواشدة الدكتور إبراهيم سيف والدكتور باسم الطويسي والدكتور عمر الجازي عن قرار الاستقالة من لجنة الحوار الوطني الذي صدر عنهم عقب احداث الجمعة الماضية ضد المعتصمين على دوار الداخلية.
فيما علق امين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب وامين عام الحزب الشيوعي منير حمارنة العدول عن الاستقالة لحين استشارة قواعدهما.
وقال العضو المستقيل من لجنة الحوار الوطني خالد رمضان أن هذا الاجتماع يأتي إثر اجتماع عقد ظهر امس جمع أعضاء لجنة الحوار مع جلالة الملك عبدالله الثاني، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الأردنية.
وكان المستقيلون قد طالبوا جلالة الملك خلال اللقاء بتوجيه خطاب للشعب الاردني .
وابدى اعضاء اللجنة استيائهم من احداث يوم الجمعة وما عقبها من تحريض ومحاولة زرع الفتنه، وقال مشاركون في الاجتماع انه بدى على الملك الاستياء من تلك الاحداث التي نالت قسطا كبيرا من النقاش.
واشاروا الى ان جلالة الملك اكد بانه لاتناقض بين الولاء ودعوات الاصلاح، واكد على ضرورة تجاوز الاحداث والالتفات الى المستقبل.
يذكر أن (15) عضوا كانوا قد تقدموا باستقالتهم عقب أحداث الجمعة الماضية بعد فض اعتصام شباب "24 آذار"، الذي تمخض عن مقتل مواطن وإصابة المئات بجروح مختلفة، ليصبح العدد الإجمالي للمستقيلين (22) مستقيلا، من أصل (52) عضوا تم اختيارهم للجنة الحوار الوطني.
وفيما يلي اسماء اعضاء اللجنة المستقيلين ..
 
ـ د.خالد الكلالدة
ـ المحامي مبارك ابو يامين
ـ م.عبدالهادي الفلاحات
ـ د. موسى برهومة
ـ د.محمد ابو رمان
ـ دمنير حمارنة
ـ محمد البشير
ـ د.سعيد ذياب
ـ م.خالد رمضان
ـ امنة الزعبي
ـ مصطفى الرواشدة
ـ د.باسم الطويسي
ـ عبدالسلام منصور
ـ د.وليد عبد الحي
ـ د.ابراهيم سيف
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.