• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الفايز" ينفي نية تأسيس حزب سياسي جديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-31
1324
"الفايز" ينفي نية تأسيس حزب سياسي جديد

اكد رئيس مجلس النواب فيصل الفايز انه ليس لديه اية نية او رغبة او توجه لتأسيس حزب سياسي جديد او الانتساب لاي حزب كان, نافيا ما نشرته وسائل الاعلام الاثنين أنه التقى في منزل الأسبوع الماضي رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله، ووزير العدل الأسبق صلاح البشير، ومستشار الملك لشؤون الإعلام والاتصال أمجد العضايلة، وأيمن خليفات لتأسيس حزب سياسي جديد.

 وقال الفايز في تصريح صحفي اليوم الخميس (31/3) انه لم يجتمع مطلقا مع اية جهة او شخصية بهدف تأسيس حزب سياسي مثلما انه لم يعرض عليه مثل هذا الامر لا تلميحاً ولا تصريحاً .
 
ونفى الفايز ما ورد في بعض وسائل الاعلام من انه قد اجتمع مع رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله وغيره من الشخصيات الاردنية في عمان مؤخرا بهدف الاتفاق على تأسيس حزب تكون نواته هيئة شباب كلنا الاردن مؤكدا انه لم يلتق بهم منذ فترة طويلة بحكم انشغاله بالشأن العام وان هذه الاخبار عارية عن الصحة, ولا اساس لها، وانما تهدف الى الاساءة له ولدور مجلس النواب المحوري حيال قضايا الوطن .
 
واوضح انه غير معني بتشكيل اي حزب سياسي وانه سيبقى مستقلاً انطلاقاً من تراثه العائلي وقناعاته وايمانه الراسخ بان الوطن والعائلة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني هما حزبه الاوحد .
 
ودعا الفايز الى اتباع المهنية والموضوعية والابتعاد عن اغتيال الشخصية في التعاطي مع القضايا المختلفة حتى نستطيع جميعاً من الارتقاء بالاعلام الاردني ليكون قادر على اشاعة اجواء الحرية وخدمة الوطن والمواطن ومواجهة التحديات بنا .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.