• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قانونية النواب تناقش قانون المالكين والمستأجرين الأربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-12
1788
قانونية النواب تناقش قانون المالكين والمستأجرين الأربعاء

تشرع اللجنة القانونية في مجلس النواب يوم الأربعاء المقبل بمناقشة مشروع قانون المالكين والمستأجرين.  وستعقد الجلسة الأولية لمناقشة مشروع القانون في الحادية عشر صباحاً، بحضور رئيس مجلس النواب عبدالهادي المجالي ورئيس اللجنة القانونية النائب مبارك أبو يامين وعدد من الوزراء المختصين، والنواب أعضاء اللجنة ومن يرغب من النواب.    

وكان المجالي أعلن عن عزم مجلس النواب ببث مداولات أعضاء اللجنة حول مشروع القانون على الهواء مباشرة وتمكين المواطنين من المشاركة في المناقشات.          
ووفقا لذلك سيتم استقبال الفضائيات والإذاعات ووكالات الأنباء والصحف وستبث مناقشات النواب على الهواء مباشرة ليصار لاستقبال الآراء والاقتراحات من قبل المواطنين والخبراء والمختصين من خلال وسائل الأعلام التي تبث مباشرة وإدخال ملاحظاتهم إلى قاعة الاجتماع.   
وكانت الحكومة أحالت لمجلس النواب في وقت سابق مشروع قانون المالكين والمستأجرين، ومن المتوقع أن يتم ادراجه على جدول أعمال الدورة الاستثنائية المرتقبة والمتوقع عقدها في أيار (مايو) المقبل. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.