• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتحل لصفة موظف حكومي يخدع سيدتين ببيعهما قطع أراض وهمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-12
1644
منتحل لصفة موظف حكومي يخدع سيدتين ببيعهما قطع أراض وهمية

قبضت شرطة شمال عمان على منتحل لصفة موظف حكومي، وذلك بعد اتهامه بالاحتيال على سيدتين وأخذ مبالغ مالية منهما، عن طريق إيهامهما بقدرته على إنجاز معاملاتهما في الدوائر الحكومية، وفق مصادر أمنية. وبحسب المصادر نفسها، فإن المشتبه به، زعم في لقائه مع إحدى السيدات بأن له اصدقاء يعملون في مجال العقارات، وأن بإمكانه أن يؤمن لها قطعة أرض قيمتها الفعلية 10 آلاف دينار، في منطقة تل الرمان، بمبلغ 5 آلاف دينار.           

 وأعطته الضحية مبلغ 2000 دينار كدفعة من قيمة سعر الأرض بعد أن وافقت على ذلك، الا أن المشتبه به أخذ المبلغ منها وتوارى عن الأنظار.      
 وبينت المصادر أن المشتبه به، تمكن في اليوم نفسه من الاحتيال على سيدة أخرى بعدما أقنعها بأنه يستطيع تمليكها قطعة أرض مقابل مبلغ مالي بسيط، وبعد موافقة الضحية، أعطته الأخيرة مبلغ 1900 دينار جزءا من قيمة هذه الأرض، على أن يعود اليها لغايات تسجيلها، وبعدها توارى عن الأنظار أيضا.           
 ونتيجة للشكاوى التي قدمت بحق المشتبه به، تمت متابعته من قبل البحث الجنائي الذي ألقى القبض عليه وتمت إحالته للقضاء بجرم الاحتيال.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.