• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئاسة اليرموك تستهجن طريقة تناول الاعلام لاعتصام الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-07
1412
رئاسة اليرموك تستهجن طريقة تناول الاعلام لاعتصام الاربعاء

استهجنت رئاسة جامعة اليرموك الخميس الاخبار التي تداولتها وسائل الاعلام الاردنية عن قيام مجهولين بالاعتداء على المتعصمين المطالبين بحقوقهم في الجامعة الاربعاء .

وقالت ادارة الجامعة في بيان لها :طالعتنا بعض الصحف اليومية والمواقع الاخبارية بخبر حول اعتصام عدد من العاملين في جامعة اليرموك يوم الاربعاء 6/4/2011 ومحاولة تفريق اعتصامهم عن طريق مجهولين او اشخاص من خارج الجامعة على حد زعم بعض هذه الوسائل الاعلامية ومن منطلق توضيح الصورة للقارىء الكريم نبين مايلي :
اولا: ان جامعة اليرموك تستهجن وترفض ما ورد في هذا الخبر وما تضمنه من اتهامات واساءات الى واحدة من اكبر المؤسسات التعليمية في الاردن والعاملين فيها.
ثانيا: نحن في جامعة اليرموك نحترم حق اي انسان بالتعبير عن رأيه ومطالبه باحترام وباسلوب حضاري وديموقراطي بعيدا عن الغوغائية ودون الاساءة لاي كان.
ثالثا: ان قيام مجموعة من العاملين في الجامعة بالتعبير عن مطالبهم بمفهوم الديمقراطية المعكوسة "اعتصم ثم طالب" لهو دليل واضح على عدم فهم لهذه المطالب وللآلية الصحيحة والقنوات السليمة لايصالها لاصحاب القرار.
رابعا: ان ما ورد في هذا الخبر من معلومات غير صحيحة واتهامات ملفقة غير مسؤولة صادرة عن اشخاص مشاركين في الاعتصام هي مرفوضة جملة وتفصيلا.
خامسا: ان جامعة اليرموك اذ تؤكد حرصها على احترام الرأي والرأي الاخروالعمل على تحقيق مطالب العاملين فيها ضمن الامكانات المتاحة والتشريعات التي تحكم عملها لتحتفظ بحقها في مقاضاة اي شخص او جهة تثبت اساءته لها كمؤسسة وطنية اولأي من العاملين فيها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.