• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العدوان يدعو إلى انشاء أحزاب جديدة يكون للشباب القوة الكبرى فيها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-07
1081
العدوان يدعو إلى انشاء أحزاب جديدة يكون للشباب القوة الكبرى فيها

وجه وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال طاهر العدوان رسالة للبشاب الاردني عبر صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعي الفيس بوك .

وقال العدوان "اوجه هنا كلامي إلى الشباب بشكل خاص حول الإصلاح وأقول أن المدعوين للاستفادة من الإصلاح السياسي المنشود الذي يقوده جلالة الملك والذي وضع للحكومة إشارات السير باتجاهه هم الشباب الذين تصل نسبتهم في المجتمع الأردني إلى أكثر من 65%".
ويضيف " وفي نظري أن النخب السياسية القائمة وكذلك الأحزاب الموجودة ليست هي الفئة التي تشكل بديلا للحكومات في العملية الإصلاحية فهذه النخب ومعها الأحزاب هي جزء من الماضي السابق على الحراك الشبابي في الأردن، ومن غير الممكن أن تؤدي عملية الإصلاح إلى وصول نفس القوى والتيارات السياسية والحزبية والفئوية إلى البرلمان والتي تعمل على الساحة منذ عدة عقود دون أن تحقق أية انجازات".
ويختم الوزير العدوان رسالته "فالمطلوب من وجهة نظري أن تنشا أحزاب جديدة يشكل الشباب فيها قوة كبيرة وتحت برامج تنافسية( يمين يسار وسط) قادرة أن تمثل الأغلبية في الشعب الأردني وقادرة في ذات الوقت أن تحقق الإصلاح الذي يؤدي إلى فتح الأبواب أمام الأجيال الشابة المتعطشة للمشاركة في القرارات المتعلقة بشؤون البلد، الشباب الذين يريدون أن يكون وطنهم حرا وديمقراطيا وخاليا من الفساد بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وفي ظل الدستور الأردني الذي يحقق العدالة في فرص العمل والوظائف".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.