• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

12 نائبا للسرور:احترم عقولنا وقدم استقالتك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-13
1289
12 نائبا للسرور:احترم عقولنا وقدم استقالتك

طالب كتلة التغيير النيابية الأربعاء باستقالة وزير الداخلية سعد هايل السرور بعدما ما أسمته الكتلة " تمثيلية" سفر خالد شاهين .

وقالت الكتلة في بيان لها وصل "( العراب نيوز)نسخة منه انها تابعت باهتمام شديد قرار وزير الداخلية بالسماح للمحكوم عليه خالد شاهين بالسفر خارج البلاد بحجة خطورة حالته الصحية و حاجته للمعالجة في الخارج.
واضاف البيان "اننا نرى أن القرار يثير العديد من اشارات الاستفهام حيث أنه لا يستند الى أي نص قانوني أو تشريعي أو الى حالات سابقة مماثلة".
وتابع "اننا نرى أن تتحمل الحكومة مسؤليتها اتجاه هذا القرار و الا فأنه لن ينفع الحكومة بعض التمثيليات التي تحاول من خلالها اقناعنا بجديتها في مكافحة الفساد، فخالد شاهين يقضي حكمه بعد ثبوت تورطه بقضية فساد كبرى، و هو مطلوب أيضا في قضايا فساد أخرى، و قرار السماح بسفره تفوح منه رائحة الفساد في كل تفاصيله، فكيف يتم هكذا قرار استنادا الى تقارير صادرة عن القطاع الخاص، و دون أي تنسيق مع الدولة المنوي علاجه فيها على حد زعمهم او حتى مع المستشفى الذي سيعالج فيه".
وقال البيان "اننا في كتلة التغيير و قد تأكدنا يقينا من أن المحكوم لا يحمل تأشيرة دخول سارية المفعول للولايات المتحدة و لا يمكنه حتى الحصول عليها ما دام محكوما حسب القانون الأمريكي فاننا نطالب معالي وزير الداخلية بتحمل مسؤوليته الأدبية حيال هذا الموضوع و تقديم استقالته فورا احتراما لعقولنا و احترامنا لمصداقية الحكومة و التي أصبحت على المحك بسبب هذا القرار".
الموقعون :

النائب د. أحمد الشقران / الناطق الاعلامي باسم الكتلة

النائب وفاء بني مصطفى

النائب محمد زريقات

النائب تمام الرياطي

النائب نواف الخوالدة

النائب عبدالناصر بني هاني

النائب ردينة العطي

النائب مبارك الطوال

النائب خالد الفناطسة

النائب محمد الردايدة

النائب طلال العكشة

النائب معتصم العواملة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رمثاوى15-04-2011

الشفران اخطأ بحق معالى ابو هايل وبحق الرمثا نحن بالرمثا بنحترم معاليه ونتمى له التوفيق وراى الشقران يعبر عن نفسه ولا يعبر عن شباب الرمثاالذين يقدرون مواقف معاليه ولا يعبر ايضا عن راى كتلة التغيير بالمجلس وتصريحات الشقران مرفوضه من كافة ابناء الرمثاانا عارف مثل هيك نائب كيف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الطراونه13-04-2011

حكومة الفساد العظيم وعلى الاردن السلام لماذا لا يستجوب رئيس الوزراء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.