• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لابداء رأيك واقتراحك حول مشروع قانون المالكين والمستأجرين اتصل بالخط الساخن (5635262 )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-14
1404
لابداء رأيك واقتراحك حول مشروع قانون المالكين والمستأجرين اتصل بالخط الساخن (5635262 )

حدد مجلس النواب الرقم الخاص بمداخلات المواطنين والخبراء والمختصين لابداء آرائهم واقتراحاتهم حول مشروع قانون المالكين والمستأجرين والذي ستباشر اللجنة القانونية في مجلس النواب مناقشته في الساعة الحادية عشر صباح غد الاربعاء .

 واختار المجلس رقم الهاتف (5635262 ) ليكون خطا ساخنا يستقبل المكالمات وتنقل مباشرة الى أعضاء اللجنة القانونية التي سيرأس اجتماعها عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب بحضور رئيس اللجنة القانونية مبارك ابو يامين وعدد من الوزراء المعنيين .
 
ويمكن لمن هم خارج العاصمة عمان الاتصال على ذات الرقم بعد اضافة ( 06) على بداية الرقم ليصبح (         5635262 06               ) .
 
يشار الى ان مجلس النواب يسعى للاستماع الى اكبر قدر ممكن من الاراء والمقترحات للخروج بمشروع قانون قادر على الموازنة بين مصالح المالكين والمستأجرين في آن واحد حيث سيعرض بعد ذلك مشروع القانون على النواب في الدورة الاستثنائية التي يتوقع عقدها في النصف الثاني من الشهر القادم .
 
وكان المكتب الإعلامي للبرلمان والمستشار الإعلامي في مجلس النواب بذلوا جهدا طوال الأيام الماضية لتأمين حضور عدد واسع من شبكات ووسائل الإعلام المختلفة ( المرئية منها والمكتوبة والمسموعة ) لتصل اللجنة القانونية الى اكبر شريحة ممكنة في المجتمع .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.