• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القائمة الخضراء تعيد سيطرتها على هيئة المكاتب الهندسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-20
1312
القائمة الخضراء تعيد سيطرتها على هيئة المكاتب الهندسية

 أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس هيئة المكاتب المهندس محمد خيري القعدان نتائج فرز اوراق الإقتراع الخاصة بانتخاب رئيس ونائب رئيس وأعضاء مجلس هيئة المكاتب الهندسية حيث أعلن القعدان فوز المهندس رايق كامل برئاسة هيئة المكاتب بعد حصوله على 628 صوتاً أمام منافسه المهندس نائل استيتيه الذي حل في المرتبة الثانية يليه المهندس أسامة ماضي.فيما تمكن المهندس خالد سمارة من الفوز بمقعد نائب الرئيس بحصوله على 522 صوتاً متجاوزاً كلاً من المهندس جلال صالح والمهندس منتصر حمدان.

وعن فئة المكتب الإستشاري استطاع كل من المهندس انور طميزة(586صوت) والمهندس ماجد سرحان(515صوت) والمهندس وجيه سمارة (499صوتاً)من الفوز بالمقاعد الثلاثة لهذه الفئة وعن فئة مكتب هندسي فئة أولى فاز المهندس عبد الله نزهان بحصوله على 665 صوتاً وعن فئة مكتب هندسي فئة ثانية تمكن المهندس احمد غنام من الفوز بالمقعد بحصوله على 522 صوتاً بعد منافسة شديدة مع المهندس يوسف الشايب وبفارق أربع أصوات.

وعن فئة مكتب مهندس تمكن كل من المهندس قاهر صفا والمهندس عبد المنعم جرادات من الفوز بمقاعد هذه الفئة فيما فاز عن مقعد مكتب رأي المهندس مازن ريال، فيما ما زالت تجري عملية الفرز الإلكترونية لأوراق الإقتراع الخاصة بمقاعد الهيئة المركزية العشرين.

وكانت صناديق الإقتراع قد أغلقت في تمام الساعة السادسة مساءً حيث بلغت عدد المكاتب التي شاركت في العملية الانتخاب 799 من أصل 1192 مكتباً هندسياً وبإجمالي أصوات بلغ 1419 من أجمالي اعداد الإختصاصات في المكاتب الهندسية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.